افتحى الشبابيك يا مصر واسمعى كلمة شبابك

عبر عن رايك بصراحه واحنا معاك هنقول بحماس افتح شباكك قول رايك يمكن كلمة تغير ناس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فساتين خطوبة
الخميس يوليو 07, 2011 12:57 am من طرف الله ربى والاسلام دينى

» لفات طرح جديدة
الخميس سبتمبر 23, 2010 9:59 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» عظه لكل فتاه
الجمعة سبتمبر 17, 2010 8:53 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» بنت لا تتجاوز السنتين (شوفو المعجزة)
الجمعة سبتمبر 17, 2010 6:03 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» نصائح لجمالك
الخميس سبتمبر 16, 2010 11:11 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» اختر من 1 الى 20 وشوف حظك
الخميس سبتمبر 16, 2010 9:46 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» بيقولو كلام بنات.....!
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:39 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» هى دية حقيقة البنت
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:30 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» اعرفي اسم شريك حياتك قبل مايجي
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:17 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 الأهلي والزمالك يصطدمان افريقيا...........ويتواجهان في بدايه المشوار الافريقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ambozza
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 442
العمر : 32
الموقع : في بيتنا
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي والزمالك يصطدمان افريقيا...........ويتواجهان في بدايه المشوار الافريقي   السبت مايو 17, 2008 6:17 pm

أوقعت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا ناديي الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة وهي المجموعة الاولي بالإضافة إلي اسيك أبيدجان الايفواري وديناموز هراري بطل زيمبابوي.

أما المجموعة الثانية فضمت أندية انيمبا النيجيري والهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي والقطن الكاميروني.

وستكون المباراة الأولي في المجموعة بين الأهلي والزمالك وستكون مباراة النادي الأهلي وستكون احد أيام 18 أو 19 أو 20 يوليو القادم، أما مباراة الإياب والتي سيكون الزمالك فيها هو المستضيف فستكون في الجولة الخامسة للمجموعة.

وتقرر أن تقام مباراة الإياب للدور النهائي في ارض أول المجموعة الثانية أو وصيف المجموعة الأولي، أي أن النهائي لن يقام في القاهرة إلا بشرط احتلال الأهلي أو الزمالك وصافة المجموعة ووصول احدهما إلي المباراة النهائية.

وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي يقع فيها فريقي الأهلي والزمالك في دور المجموعات حيث سبق لهما أن التقيا في الدور قبل النهائي لنسخة عام 2005 والتي فاز بها النادي الأهلي.

وفيما يلي ترتيب مباريات المجموعة الأولي كاملة:

الجولة الأولي: الأهلي - الزمالك ، ديناموز - اسيك أبيدجان.

الجولة الثانية: اسيك أبيدجان - الأهلي ، الزمالك - ديناموز.

الجولة الثالثة: الأهلي - ديناموز ، اسيك أبيدجان - الزمالك.

الجولة الرابعة: ديناموز - الأهلي ، الزمالك - اسيك أبيدجان.

الجولة الخامسة: الزمالك - الأهلي ، اسيك أبيدجان - ديناموز.

الجولة السادسة: الأهلي - اسيك أبيدجان ، ديناموز - الزمالك.


احمد شومان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tito
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 858
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي والزمالك يصطدمان افريقيا...........ويتواجهان في بدايه المشوار الافريقي   السبت مايو 17, 2008 10:58 pm

قشطه يا امبوزه على مواضيعك الجامده afro

الزمالك جالنا لوحده من غير ما حد يقوله تعالى Laughing Laughing
وعلى راي المثل اللى بيقول
وادحرج واجرى يا زمالك وتعالى على حجرى يا زمالك lol! lol! lol!

_________________
كل عين تعشق حليوه وانتى حلوه فى كل عين ** يا حبيبتى انا قلبى عاشق واسمحيلى بكلمتين ** كلمتين يا مصر يمكن هما اخر كلمتين** حد ضامن يمشى امن او مأامن يمشى فين؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ambozza
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 442
العمر : 32
الموقع : في بيتنا
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي والزمالك يصطدمان افريقيا...........ويتواجهان في بدايه المشوار الافريقي   الأحد مايو 18, 2008 5:05 am

ميرسي ياعصام علي ايه بس انا شايف ان المجموعه جميله اوي وفيها منافسه اي نعم ان الاهلي هايكون اول المجموعه علي الزمالك بس انا شايف لازم برضه نخلي الغلابه تاكل عييييييش ولازم نساعدهم بمعني نخليهم ياخدوا مركز رابع مع الرأفه.......... cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اشراف كووورة الجزائرية
عضو كويس
عضو كويس
avatar

عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي والزمالك يصطدمان افريقيا...........ويتواجهان في بدايه المشوار الافريقي   الأحد أغسطس 31, 2008 3:44 pm

tito كتب:
قشطه يا امبوزه على مواضيعك الجامده afro

الزمالك جالنا لوحده من غير ما حد يقوله تعالى Laughing Laughing
وعلى راي المثل اللى بيقول
وادحرج واجرى يا زمالك وتعالى على حجرى يا زمالك lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي والزمالك يصطدمان افريقيا...........ويتواجهان في بدايه المشوار الافريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افتحى الشبابيك يا مصر واسمعى كلمة شبابك :: شباك الرياضة :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: