افتحى الشبابيك يا مصر واسمعى كلمة شبابك

عبر عن رايك بصراحه واحنا معاك هنقول بحماس افتح شباكك قول رايك يمكن كلمة تغير ناس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فساتين خطوبة
الخميس يوليو 07, 2011 12:57 am من طرف الله ربى والاسلام دينى

» لفات طرح جديدة
الخميس سبتمبر 23, 2010 9:59 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» عظه لكل فتاه
الجمعة سبتمبر 17, 2010 8:53 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» بنت لا تتجاوز السنتين (شوفو المعجزة)
الجمعة سبتمبر 17, 2010 6:03 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» نصائح لجمالك
الخميس سبتمبر 16, 2010 11:11 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» اختر من 1 الى 20 وشوف حظك
الخميس سبتمبر 16, 2010 9:46 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» بيقولو كلام بنات.....!
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:39 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» هى دية حقيقة البنت
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:30 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» اعرفي اسم شريك حياتك قبل مايجي
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:17 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 معلومات طبيه غريبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 858
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: معلومات طبيه غريبة   الجمعة أغسطس 22, 2008 3:14 am

بعد اذن كل الدكاتره اللى هنا
انا عندى موضوع هنزله للمنتدى
هو بعض النصائح اللى ممكن تفيدنا
وعلى رأى المثل
أسال مجرب ولا تسأل طبيب
*******************
تخلص من آثار الحروق ..
عندما تحرق إصبعك عرضياً على فرن الغاز،
نظف الجلد واضغط بشكل خفيف على مكان
الحرق بأصابع يدك الأخرى. الثلج سيخفف ألمك
بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيد
الجلد المحروق إلى درجة الحرارة الطبيعية،
فيصبح الجلد أقل تشوهاً.
ليسا ديستيفانو، أستاذ مساعد في كلية
ولاية ميشغان الجامعية.



.... عالج الم الأسنان دون فتح فمك ...


لماذا لا تجرب فرك قطعة ثلج على باطن يدك،
على المنطقة الغشائية على هيئة V بين
إبهامك وسبابتك.
لماذا لان هناك توجد ممرات الأعصاب
التي تحفز الدماغ وتمنع إشارات الألم
الصادرة من الوجه والأيدي
دراسة كندية.


... حتى لا تصاب بالدوخة ....



ضع يدك على شيء ثابت لان اليد تحتوي
على أعصاب تعطي الدماغ مؤشر بأنك متوازن.
بعد الإشارة التي ترسلها القوقعة،
الجزء المسئول عن التوازن في الأذن.
يعوم الجزء المسئول عن التوازن في سائل
من نفس كثافة الدم. بينما يخفف الكحول
الدم فيصبح أقل كثافة وترتفع
القوقعة مما يسبب الدوخة.
الدكتور سكوت شافير، رئيس مركز
الأذن والأنف و الحنجرة
في نيوجيرسي.




...خفف وخز الألم في جانبك الأيمن ....



هل تشعر بوخز مؤلم عندما تركض،
هذا لأنك تخرج الهواء "تزفر" بينما
تضرب قدمك اليمنى الأرض.
مما يضع ضغطاً على كبدك
(الموجود على الجانب الأيمن من الجسم)،
ويسبب شداً للحجاب الحاجز الذي يرسل
أشارة بوخز جانبي. ببساطة تعلم
أن تزفر عندما تضرب قدمك اليسرى الأرض.
كتاب العلاج المنزلي للرجال


... أوقف نزيف الدم من الأنف ....



أغلق انفك وارجع رأس للخلف،
بالطبع أذا كنت تريد الاختناق بدمك.
أما الطريقة الصائبة فهي وضع قطن على
لثتك العليا التي تقع أسفل الأنف واضغط
عليه بقوة.
لماذا؟
يأتي أكثر النزف من جبهة الحاجز،
جدار الغضروف الذي يقسم الأنف،
والضغط عليها يوقف النزيف.
بيتر ديسماريس اختصاصي أذن وأنف وحنجرة
في مستشفى اينتابيني، في ديربان، جنوب أفريقيا.




... اجعل قلبك يتوقف ..



هل تريد أن تهدأ ضربات قلبك ؟
انفخ على إبهامك.
لماذا؟ يمكن السيطرة على عصب فاغوس،
الذي يتحكم بمعدل نبضات القلب،
من خلال التنفس. وسوف تستعيد معدل نبضات
قلبك إلى الوضع الطبيعي.
بن أبو ، اختصاصي خدمات طبي طارئِ
في جامعةِ بيتسبيرج.



حافظ على بصرك ...


البصر الرديء سببه وراثي ولكن الاستعمال
الخاطئ للعيون أيضاً يسبب ضعف البصر
مثل التحديق المستمر في شاشات الحاسوب،
وللتخفيف من هذه المشكلة يمكنك القيام بهذا
التمرين البسيط . بعد كل ساعة، قم بأخذ نفس
عميق، وأغلق عيونك، ثم انفخ الهواء وأرخي
جميع عضلاتك، كرر هذا التمرين وستشعر
بأن الضغط على عيونك قد خف
للحكة أو الدغدغة في الحنجرة ...
إذا أصابتك حكة أو دغدغة في الحنجرة، افرك أذنك!
لماذا؟
هناك أعصاب محفزة في الأذن، وعند حك الأذن
تقوم بعمل رد فعل في الحنجرة يمكن أن يسبب
تشنج العضلة، هذا التشنج يخفف الحكة المزعجة
أو الدغدغة.
الدكتور سكوت شافير، رئيس مركز الأذن والأنف و الحنجرة
في نيوجيرسي.




... لا تشعر بالألم ...



هل تخاف من الحقنة؟ ومن لا يخاف منها.
ولكن الآن بإمكانك التخلص من الخوف
والألم معاً عن طريق السعال أثناء اخذ
الحقنة.

حيث اكتشف باحثون ألمان بان السعال
أثناء الحقن يقلل الألم لان السعال يسبب
ارتفاع مؤقت مفاجئ في ضغط الصدر
والقناة الشوكية ويمنع تركيب إجراءات
الشعور بالألم في الحبل الشوكي.
تاراس اوزشينكو، مؤلف دراسة الظاهرة





...تخفيف احتقان الأنف ..

هل تعاني من احتقان الأنف المزمن
ولم تنفع معك الأدوية،
أليك طريقة أرخص وأسرع وأسهل للتخفيف
من ضغط الجيوب قم بدفع لسانك ضد سقف فمك
بالتناوب، ثم اضغط بين حواجبك بإصبع واحد.
هذا يسبب هز عظمة فومر التي تمر عبر الممرات
الأنفية إلى الفم، وهذه الهزات تسبب تحرك الاحتقان،
بعد20 ثانية ستشعر بأن الاحتقان بدء بالتحلل.
ليسا ديستيفانو، أستاذ مساعد في كلية ولاية ميشغان
الجامعية.



... كافح الحرقة دون ماء ... هل تزعجك الحرقة عندما تنام. أصبح الحل أسهل.



أثبتت الدراسات بأن النوم على الجانب الأيسر
يقلل من الشعور بالحرقة. حيث يرتبط المريء
والمعدة بوصلة عند الزاوية، فعندما تنام على
اليمين تصبح المعدة أعلى من المريء، مما يسمح
للطعام والأحماض بالتسرب إلى المريء
والحلق. بينما عندما تنام على الجانب الأيسر
تصبح المعدة أدنى من المريء
وهكذا تصبح الجاذبية لمصلحتك.
انتوني ستاربولي، متخصص بأمراض المعدة والأمعاء وأستاذ
مساعد في كلية نيويورك الطبية. ملحوظة : النوم على الشق الأيمن من السنة فلذا ينبغي و الأفضل أن تنام و معدتك خفيفة





ماذا تفعل لو علقت عظمة سمكة فى البلعوم




هناك من يحب السمك ومن كثرة حبه ياكله بعظمة

يحب كثير من الناس اكل الاسماك لانها لذيذة ومفيدة لصحة الانسان ولكن قد يعاني البعض من مشكلة عظامها

اذا علقت في البلعوم وغالبا ما تكون مشكلة مزعجة . اكيد مزعجة
طريقة شعبية لازالة العظام .
تأخذ اولا بعض حبات الزيتون وتضعها في قدر مع بعض الماء البارد وتغليها علي النار لمدة ، ثم تشرب هذا
العصير الساخن شيئا فشيئا وتبلعه جرعة بعد جرعة لكي يمر عصير لبوب الزيتون لوقت اطول علي العظمة .
وبعد دقائق تختفي العظمة تلقائيا ويختفي معها الازعاج من البلعوم .


اذا كنت لا تصدق فعالية هذه الطريقة فيمكنك ان تضع بعض عظام السمك في مثل هذا العصير لترى ماذا يحدث ،
ستصبح عظام السمك بعد دقائق لينة جدا كانها مكرونة مطبوخة

_________________
كل عين تعشق حليوه وانتى حلوه فى كل عين ** يا حبيبتى انا قلبى عاشق واسمحيلى بكلمتين ** كلمتين يا مصر يمكن هما اخر كلمتين** حد ضامن يمشى امن او مأامن يمشى فين؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسو
مشرف تحت التمرين
مشرف تحت التمرين
avatar

عدد الرسائل : 1273
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات طبيه غريبة   الجمعة أغسطس 22, 2008 5:52 am

بجد مفيدة اوووووووى
وبالذات
... أوقف نزيف الدم من الأنف ....
يسلمووووووو
في انتظار النصائح الجديدة lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
snow white
مشرف تحت التمرين
مشرف تحت التمرين
avatar

عدد الرسائل : 1110
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات طبيه غريبة   الجمعة أغسطس 22, 2008 11:17 am

موضوع جاااااامد
lol! lol! lol!

خصوصا بتاع الحقن ده هيفدنى جدا Very Happy Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات طبيه غريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افتحى الشبابيك يا مصر واسمعى كلمة شبابك :: شباك الصحة :: طبيبك الخاص-
انتقل الى: