افتحى الشبابيك يا مصر واسمعى كلمة شبابك

عبر عن رايك بصراحه واحنا معاك هنقول بحماس افتح شباكك قول رايك يمكن كلمة تغير ناس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فساتين خطوبة
الخميس يوليو 07, 2011 12:57 am من طرف الله ربى والاسلام دينى

» لفات طرح جديدة
الخميس سبتمبر 23, 2010 9:59 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» عظه لكل فتاه
الجمعة سبتمبر 17, 2010 8:53 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» بنت لا تتجاوز السنتين (شوفو المعجزة)
الجمعة سبتمبر 17, 2010 6:03 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» نصائح لجمالك
الخميس سبتمبر 16, 2010 11:11 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» اختر من 1 الى 20 وشوف حظك
الخميس سبتمبر 16, 2010 9:46 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» بيقولو كلام بنات.....!
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:39 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» هى دية حقيقة البنت
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:30 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

» اعرفي اسم شريك حياتك قبل مايجي
الخميس سبتمبر 16, 2010 8:17 pm من طرف الله ربى والاسلام دينى

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baby_jow
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 337
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 3:21 am






من موسوعة جينيس :

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء , فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت
بالمستشفى .

















و لله في خلقه شؤون , اللهم ثَبِت علينا العقل و الدين يا رب







-----------------------------------------















غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته !







الله يرحموا يمكن كان بحب الشوكولا كتير , الله يجيرنا



-----------------------------------------




بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز
) وبعد نصف ساعة مِن الضحك المتواصل سقط ميتاً !!







كل شي بزيد عن حدو , بينقلب لضدوا



-----------------------------------------









في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر ...



وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!



يا سبحان الله , نصيب ...







-----------------------------------------









تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد
عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة ....



وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!







الله يصلحوا و يهديه ضروري الأذى , ليش نَسَفَ جذع الشجرة ؟؟





-----------------------------------------

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة .







و صدق المثل القائل : طباخ السّم بيدوقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alaapepo
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 739
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 9:43 am

نسيت حاله يا جو

الصعيدى اللى بلع ريئه مات متسمم

_________________
اذا كانت السماء تمطر ذهبا فانت تمطر حبا وحنانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rony
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد الرسائل : 540
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 12:02 pm

ههههههههههههههههههه
lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
baby_jow
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 337
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 2:26 pm

اقتباس :
نسيت حاله يا جو

الصعيدى اللى بلع ريئه مات متسمم

la2 tab3an bas enta 3aref ya 3ala2 en elragel da shohreto sab2ah
we e7na hena bngeeb el 7agat elly a2al shohra lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tito
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 858
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:28 am

اقتباس :

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء , فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت
بالمستشفى .
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
lol! lol! lol! lol!
عسل قوى الفلاحه دى
ماشيه بمبدأ ان جاله جفاف اديله محلول
طب ما كانت شربت حبة جاز احسن وارخص
وعلى الاقل كانوا مش هيموتوها
اصحاب العقول فى رااااااااااااحه

_________________
كل عين تعشق حليوه وانتى حلوه فى كل عين ** يا حبيبتى انا قلبى عاشق واسمحيلى بكلمتين ** كلمتين يا مصر يمكن هما اخر كلمتين** حد ضامن يمشى امن او مأامن يمشى فين؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهد
مشرف تحت التمرين
مشرف تحت التمرين
avatar

عدد الرسائل : 1428
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:37 am

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر ...


وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!

ههههههههههههههه ليه هى كانت من ذوات الوزن التقيل يستاهل مش فكر يسيبها اهو سابها للابد


Smile Smile Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سندريلا
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد الرسائل : 501
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الجمعة نوفمبر 14, 2008 3:58 am

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افتحى الشبابيك يا مصر واسمعى كلمة شبابك :: الشباك العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: